الأربعاء، 20 فبراير 2013

تاملات حول المحاضرة الثانية

بدأت الضبابية لموضوع ال  (PCK) تتلاشى مع المقالة الثانية, فقد بدا الحشوة متأثرا بآراء شانك , وفي بداية المقالة كان هناك مراجعة سريعة لبعض الامور والنقاط التي تم تناولها في المحاضرة الاولى , وهي التي القت الضوء على كيفية تعريف ال (PCK) لدى العديد من الباحثين ومنهم الحشوة, اما في هذه المحاضرة فقد كان هناك مناقشة للعلاقة بين ممارسة المعلمين وكيف تمكن لهذه الممارسة ان تعلم المعلمين, وما هو دور الخبرة في دعم ال (PCK) لدى المعلمين, وكان هناك القاء ضوء على سبع مكونات تعتبر من الخصائص التي تتمتع بها معرفة البيداغوجيا ويمكن تلخيص هذه المكونات السبع بالرسم التالي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق